اهم مباريات اليوم

مواجهة نارية في الكلاسيكو موعد مباراة ريال مدريد ضد برشلونة في الدوري الاسباني


موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة التي ستجمعهما في بطولة الدوري الإسباني، في الموسم الحالي 2023-2024.


تقام مباراة ريال مدريد وبرشلونة، يوم الأحد الموافق 21 أبريل 2024، ضمن منافسات الجولة 32 من بطولة الدوري الإسباني، على ملعب سانتياجو برنابيو.


ينتظر عشاق كرة القدم الموعد الجديد لمباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد، والتي يدخلها كل منهما بنية الفوز على الآخر.


وتنتظر المباراة القوية بين الفريقين وهي رقم 188 في تاريخ مواجهات الثنائي في بطولة الدوري الإسباني، حيث سبق أن التقيا 187 مرة في الدوري الإسباني، فاز برشلونة (74 مباراة)، وفاز ريال مدريد (78). الألعاب) والرسم (35 مرة).


ويعد ليونيل ميسي، نجم برشلونة السابق، هو الهداف التاريخي لمباريات الكلاسيكو برصيد 26 هدفا، يليه ألفريدو دي ستيفانو برصيد 18 هدفا، متساويا مع كريستيانو رونالدو، نجمي ريال مدريد السابقين.


يتجه ريال مدريد إلى مباراته في الكلاسيكو ضد برشلونة، متحمساً بأداءه المتميز أمام مانشستر سيتي في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا وبتأهل النادي الملكي إلى نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا على حسابه. .


ويأتي ذلك في ظل اقتراب ريال مدريد من الفوز بلقب الدوري الإسباني، الذي يتصدر حاليا جدول الترتيب برصيد 78 نقطة من 24 انتصارا وستة تعادلات وهزيمة واحدة.


أما برشلونة، فيعاني من تقلبات في مستواه هذا الموسم، بعد أن خرج مؤخراً من دوري أبطال أوروبا على يد باريس سان جيرمان بنتيجة مجمعة (6-4) من نتيجتي المباراتين ذهاباً وإياباً.


ويحتل برشلونة حاليا المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 70 نقطة من 21 فوزا و7 تعادلات و3 هزائم.


موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الإسباني

تقام مباراة ريال مدريد وبرشلونة، يوم الأحد الموافق 21 أبريل 2024، ضمن منافسات الجولة 32 من بطولة الدوري الإسباني، على ملعب سانتياجو برنابيو.


وتنطلق مباراة برشلونة وريال مدريد في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة العاشرة مساءاً بتوقيت مكة المكرمة.


القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الإسباني

سيتم بث مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة على قناة beIN Sports HD 1 وقناة beIN Sports (4K HDR).